إن خصوصية زوار موقعنا الإلكتروني مهمة جدًا لنا، ونحن ملتزمون بحمايتها. تشرح هذه السياسة ما سنفعله بمعلوماتك الشخصية.. إن الموافقة على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة عندما تزور موقعنا للمرة الأولى تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني.

 

جمع المعلومات الشخصية

الأنواع التالية من المعلومات الشخصية يمكن جمعها وتخزينها واستخدامها:

  • معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح وإصداره، ونظام التشغيل.
  • معلومات حول زياراتك إلى هذا الموقع واستخدامه، بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، ومشاهدات الصفحة، ومسارات تصفح الموقع الإلكتروني.
  • المعلومات، مثل عنوان بريدك الإلكتروني، التي تُدخلها عندما تسجل في موقعنا الإلكتروني.
  • المعلومات التي تقوم بإدخالها عندما تقوم بإنشاء ملف تعريف على موقع الويب الخاص بنا – على سبيل المثال، اسمك، صور ملفك الشخصي، جنس، تاريخ الميلاد، حالة العلاقة، الاهتمامات والهوايات، التفاصيل التعليمية، وتفاصيل التوظيف.
  • المعلومات، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، التي تدخلها من أجل إعداد الاشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني و / أو الرسائل الإخبارية الخاصة بنا؛
  • المعلومات التي تدخلها أثناء استخدام الخدمات على موقعنا الإلكتروني.
  • المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا على الويب، بما في ذلك متى، وعدد المرات، وتحت أي ظروف تستخدمها.
  • المعلومات المتعلقة بأي شيء تقوم بشرائه أو الخدمات التي تستخدمها أو المعاملات التي تجريها من خلال موقعنا، والتي تتضمن اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  • المعلومات التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني بهدف نشرها على الإنترنت، والتي تتضمن اسم المستخدم الخاص بك، وصور الملف الشخصي، ومحتوى مشاركاتك.
  • المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك محتوى الاتصالات والبيانات الوصفية.
  • أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

قبل أن تكشف لنا المعلومات الشخصية الخاصة بشخص آخر، يجب عليك الحصول على موافقة ذلك الشخص على الكشف عن هذه المعلومات الشخصية ومعالجتها وفقًا لهذه السياسة.

 

استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك

سيتم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة إلينا من خلال موقعنا الإلكتروني للأغراض المحددة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة في موقع الويب. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لما يلي:

  • إدارة موقعنا على شبكة الإنترنت والأعمال التجارية.
  • تخصيص موقعنا لك.
  • تمكين استخدامك للخدمات المتوفرة على موقعنا الإلكتروني.
  • يرسل لك البضائع المشتراة من خلال موقعنا.
  • توريد الخدمات التي تم شراؤها من خلال موقعنا الإلكتروني.
  • إرسال البيانات والفواتير وتذكير الدفع إليك، وجمع المدفوعات منك.
  • إرسال إشعارات بالبريد الإلكتروني التي طلبتها بشكل محدد.
  • إرسال رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إخبارنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية).
  • إرسال مراسلات تسويقية تتعلق بأعمالنا أو الأعمال التجارية لأطراف ثالثة مختارة بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك أو بالبريد أو، حيثما وافقت على ذلك بالتحديد، عن طريق البريد الإلكتروني أو تكنولوجيا مشابهة (يمكنك إعلامنا بذلك في أي وقت إذا لم تعد بحاجة إلى اتصالات تسويقية).
  • تزويد أطراف ثالثة بمعلومات إحصائية عن مستخدمينا (لكن هذه الأطراف الثالثة لن تكون قادرة على تحديد أي مستخدم فردي من تلك المعلومات).
  • التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أو عنك فيما يتعلق بموقعنا.
  • الحفاظ على موقعنا آمنة ومنع الغش.
  • التحقق من الالتزام بالشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة من خلال خدمة المراسلات الخاصة لموقعنا)؛ واستخدامات اخرى.

إذا قمت بتقديم معلومات شخصية للنشر على موقعنا، سنقوم بنشر هذه المعلومات واستخدامها وفقًا للتراخيص التي تمنحها لنا. يمكن استخدام إعدادات الخصوصية الخاصة بك للحد من نشر المعلومات الخاصة بك على موقعنا ويمكن تعديلها باستخدام ضوابط الخصوصية على الموقع. لن نقدم، دون موافقتك الصريحة، معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث عن التسويق المباشر أو أي تسويق مباشر لطرف ثالث آخر.

 

الكشف عن المعلومات الشخصية

  • يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي موظف أو موظفينا أو شركات التأمين أو المستشارين المحترفين أو الوكلاء أو الموردين أو المقاولين من الباطن باعتبار ذلك ضروريًا بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.
  • يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي عضو في مجموعة شركاتنا (وهذا يعني الشركات التابعة لنا، وشركتنا القابضة النهائية وجميع الشركات التابعة لها) باعتبارها ضرورية بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية:

1. إلى الحد الذي يُطلب منا القيام به بموجب القانون.
2. فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.
3. من أجل تأسيس حقوقنا القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها (بما في ذلك تقديم المعلومات إلى الآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان).
4. إلى المشتري (أو المشتري المحتمل) لأي عمل أو أصول نقوم نحن (أو نتأمل) بيعها.
5. إلى أي شخص نعتقد اعتقادا معقولا قد تنطبق على محكمة أو سلطة مختصة أخرى للإفصاح عن تلك المعلومات الشخصية حيث، في رأينا المعقول، مثل هذه المحكمة أو السلطة من المحتمل بشكل معقول أن تأمر الكشف عن هذه المعلومات الشخصية.

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، لن نوفر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

 

نقل البيانات الدولية

1. قد يتم تخزين المعلومات التي نقوم بتجميعها ومعالجتها ونقلها بين أي بلد من البلدان التي نعمل فيها من أجل تمكيننا من استخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة.
2. قد يتم نقل المعلومات التي نجمعها إلى البلدان التالية التي لا توجد بها قوانين لحماية البيانات مساوية لتلك المعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية: الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واليابان والصين والهند.
3. قد تكون المعلومات الشخصية التي تنشرها على موقعنا على الويب أو ترسلها للنشر على موقعنا متاحة، عبر الإنترنت، في جميع أنحاء العالم. لا يمكننا منع استخدام أو سوء استخدام هذه المعلومات من قبل الآخرين.
4. أنت توافق صراحة على نقل المعلومات الشخصية الموضحة في هذا القسم.

 

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

1. يحدد هذا القسم سياسات وإجراءات الاحتفاظ بالبيانات، والتي تم تصميمها للمساعدة في ضمان التزامنا بالتزاماتنا القانونية المتعلقة بالاحتفاظ وحذف المعلومات الشخصية.
2. لا يتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها لأي غرض أو أغراض لفترة أطول مما هو ضروري لهذا الغرض أو لتلك الأغراض.
3. دون المساس بالمادة 2، سنقوم عادة بحذف البيانات الشخصية التي تقع ضمن الفئات المبينة أدناه في التاريخ / الوقت المبين أدناه:
سيتم حذف نوع بيانات شخصي واحد {ENTER DATE / TIME}؛ و {ENTER DATE / TIMES}.
4. بالرغم من الأحكام الأخرى الواردة في هذا القسم، سنحتفظ بالوثائق (بما في ذلك المستندات الإلكترونية) التي تحتوي على البيانات الشخصية:

1. إلى الحد الذي يُطلب منا القيام به بموجب القانون.
2. إذا رأينا أن الوثائق قد تكون ذات صلة بأي إجراءات قانونية جارية أو مستقبلية.
3. من أجل تأسيس حقوقنا القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها (بما في ذلك توفير المعلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان).

 

أمن معلوماتك الشخصية

1. سنتخذ احتياطات تقنية وتنظيمية معقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها.
2. جميع المعاملات المالية الإلكترونية التي يتم الدخول إليها من خلال موقعنا الإلكتروني ستكون محمية بتكنولوجيا التشفير.
3. أنت تقر بأن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته، ولا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة عبر الإنترنت.
4. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى موقع الويب الخاص بنا. لن نطلب منك كلمة المرور الخاصة بك (إلا عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني).

 

التعديلات

قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك التحقق من هذه الصفحة من وقت لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة. قد نعلمك بالتغييرات التي تطرأ على هذه السياسة عبر البريد الإلكتروني أو من خلال نظام المراسلة الخاص على موقعنا.